ads header

أخبار الموقع

أبرز ما بحث المصريون عنه عبر جوجل مان سيتي ومحمد صلاح

أبرز ما بحث المصريون عنه عبر جوجل مان سيتي 

ومحمد صلاح 

مان سيتي ومحمد صلاح.. أبرز ما بحث المصريون عنه عبر جوجل

مان سيتي

حقق فريق مانشستر يونايتد، انتصاراً ساحقاً على ضيفه نيوكاسل برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أولد ترافورد"، معقل الشياطين الحمر، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.
محمد صلاح
واصل فريق ليفربول الانفراد بصدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وذلك بعد مرور 19 جولة حتى الآن من عمر البطولة الإنجليزية الكبيرة.

توتنهام ضد برايتون 2-1 في الدوري الإنجليزي


ونجح الريدز في الحفاظ على صدارة جدول ترتيب البطولة الإنجليزية وفي جعبته 52 نقطة إلى الآن، وذلك عقب انتزاع 3 نقاط ثمينة خارج الديار من أنياب ثعالب ليستر سيتي بعد الانتصار على الفريق المضيف برباعية بيضاء، مساء الخميس.
أشاد محمد أبوتريكة، نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، بالأداء الذي يقدمه فريق ليفربول، عقب انتصار الريدز الساحق على ليستر سيتي، برباعية دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب كينج باور، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

حقيقية اقتراب النني من الانضمام لميلان

حقق فريق ليفربول فوزاً ساحقاً، على حساب منافسه ليستر سيتي برباعية دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.
أعلن الجهاز الفني لفريق ليفربول، بقيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب، تشكيلة فريقه لمباراته المرتقبة أمام ليستر سيتي، مساء اليوم الخميس، في المباراة التي من المقرر أن تجمع الفريقين على ملعب "ووكرز"، بالجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".
ترتيب الدوري الإنجليزي 
واصل فريق ليفربول الانفراد بصدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وذلك بعد مرور 19 جولة حتى الآن من عمر البطولة الإنجليزية الكبيرة.

بيراميدز يستعيد الانتصارات بعد 65 يوما


ليست هناك تعليقات